جاري تحميل ... تجريبى

اعلان

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار التقنيةحصرى

Zoom التطبيق الأكثر تحميلا في أفريل ! ماسبب اشتهاره وحصوله على ازيد من 100 مليون تحميل !😨

تطبيق Zoom يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً في أفريل 2020

على الرغم من نصيحة الوزارة التي تدعو أن  تطبيق مكالمات الفيديو (زوم) غير آمن ، تتصدر الهند قائمة الدول التي قمت بتثبيت التطبيق الشهر الماضي .

يتصدر Zoom أيضًا قائمة التطبيق غير اللعبة الأكثر تنزيلًا في جميع أنحاء العالم في أبريل 2020 مع ما يقرب من 131 مليون تنزيل. وهذا يعادل نموًا قدره 60 مرة عما شاهده التطبيق في أبريل 2019. (رويترز).

بالنسبة للزووم ، كانت الهند أكبر سوق في أبريل 2020 من حيث عدد المرات التي تم فيها تنزيل تطبيق مؤتمرات الفيديو. وليس فقط الهند ، تتصدر Zoom أيضًا قائمة التطبيق غير اللعبة الأكثر تنزيلًا في جميع أنحاء العالم في أبريل 2020 مع ما يقرب من 131 مليون تنزيل. وهذا يعادل نموًا قدره 60 مرة عما شاهده التطبيق في أبريل 2019.

"كانت البلدان التي تحتوي على أكبر عدد من عمليات التثبيت للتطبيق خلال هذه الفترة هي الهند بنسبة 18.2٪ من إجمالي تنزيلاتها والولايات المتحدة بنسبة 14.3٪"، يقول Sensor Tower في تقريره عن "أفضل التطبيقات في جميع أنحاء العالم لأبريل 2020 من قبل التنزيلات".
حدثت عمليات تنزيل 18.2٪ في الهند على مدى الوقت الذي تم فيه استدعاء Zoom إلى أن تكون غير آمنة من قبل مركز التنسيق الإلكتروني التابع للحكومة الهندية، حتى أن الوزارة أصدرت تحذيرًا يطلب من الموظفين عدم استخدامه بسبب المخاوف الأمنية وقضايا الخصوصية.
مع تمديد الإغلاق على الصعيد العالمي ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص يعتمدون على Zoom وتطبيقات مؤتمرات الفيديو الأخرى للعمل والاستخدام الشخصي أيضًا. الفصول الدراسية واجتماعات الشركات على نطاق واسع أسهل على Zoom لأنه يستوعب عددًا أكبر بكثير من المشاركين في وقت واحد مقارنة ً بتطبيقات مؤتمرات الفيديو الأخرى ، وكان هذا أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاحه.
إلى جانب Zoom ، جاء TikTok في المركز 2 لأفضل 10 تطبيقات غير لعبة تم تنزيلها عالميًا في أفريل ، تليها Facebook و WhatsApp و Instagram. وجاء في الهند التقرير السابع للتنزيلات العالمية حيث  هزم مايكروسوفت، نيتفليكس و Google Meets.

بشكل فردي على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play ، تصدر Zoom القوائم هنا أيضًا مع TikTok في المرتبة الثانية. على الرغم من متجر Google Play ، كان أداء Aarogya Setu أفضل من حيث التنزيلات لهذا الشهر وجاء في المركز الخامس. ووفقا ً لإعلان صدر مؤخراً عن الحكومة، شهدت أروجيا سيتو 90 مليون عملية تنزيل منذ إطلاقها.
بالنسبة لـ TikTok أيضًا ، كانت الهند أكبر سوق تمثل 22٪ من التنزيلات الإجمالية. شهد التطبيق 107 مليون عملية تنزيل في أبريل 2020، بزيادة قدرها 2.5 X عن أبريل 2019.
لذلك الهند يعتبر أكبر سوق بالنسبة للتطبيقات الناجحة او الرائجة .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *