جاري تحميل ... تجريبى

اعلان

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

حصرىهواتف

مراجعة هاتف سامسونغ جالاكسي A21s القادم ! مع كاميرا ثلاثية و كاميرا حية l أهم التسريبات حول الهاتف

سامسونج غالاكسي A21s القادم مع ميزة الكاميرا الحية !

galaxy a21s,samsung galaxy a21s,samsung a21s,samsung a21s price,a21s,سامسونج,samsung galaxy a21s review,samsung galaxy a21s price in pakistan,galaxy a21s specs,galaxy a21s price,samsung a21s review,galaxy a21s unboxing,جلاكسى m21,samsung galaxy a21s unboxing,samsung a21s price in pakistan,سعر سامسونج اي 21,جالاكسي a21,سامسونج a21,عيوب كالاكسي اي 21

سامسونج غالاكسي A21s وقد أثار الجدل بشكل مفرط على مدار الأسبوعين الماضيين والآن فقد تمت مشاركة الفيديو الترويجي الجديد للهاتف الذكي على الانترنت. الفيديو الترويجي يكشف عن واحدة من ميزاته و″ربما ميزة التسويق للشركة″. دعونا نلقي نظرة.


الفيديو الترويجي للهاتف الذكي Galaxy A21s يشير إلى ميزة تسليط الضوء عليه، "كاميرا حية". ويقال إن هذه الميزة تكون مفيدة لخدمة " المباشر " على أي من وسائل التواصل الاجتماعي. وعلاوة على ذلك، فإنه سيسمح أيضا للمستخدمين بتسجيل الفيديو وجعله مباشر على تطبيقات مثل إينستاجرام والفيسبوك. في الوقت الراهن  ، ولكن ينبغي أن تظهر المزيد من التفاصيل قريبا عن هذا الهاتف.

بعض المواصفات المسربة عن الهاتف

بخلاف هذا ، بعض مواصفات الهاتف الذكي معروفة ،  سامسونج غالاكسي A21s سيكون خليفة A20 غالاكسي وA21. ومن المتوقع أن يأتي  بشاشة  6.55 انش. وسوف تكون اللوحة HD +  مع حواف ضيقة. ويقال أن يأتي مجهز بالكاميرا الخلفية الثلاثية التي تتكون من كاميرا أولية بدقة 48 ميجابكسل. ويأتي الهاتف الذكي بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لصور السيلفي.

يقال أن ل: A21s غالاكسي معالج Exynos 850 يقترن برام 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 64GB من التخزين الداخلي. وسيتم دعمها من قبل بطارية 5000mAh وسيتم تشغيلها على نظام اندرويد 10 من خارج العلبة.

في الوقت الحالي ، لا توجد تفاصيل عن تاريخ إطلاقه ، لكننا نتوقع أن نرى المزيد من التسريبات حيث يمكننا معرفة تفاصيل إطلاقه والتسعير أيضًا.



الوسوم:

هناك تعليق واحد:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *