جاري تحميل ... تجريبى

اعلان

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار التقنيةحصرى

مايكروسوفت سوف تعطيك 100،000 دولار فقط اذا كنت تستطيع..!

مايكروسوفت سوف تعطيك 100،000 دولار فقط اذا كنت تستطيع..!

مايكروسوفت سوف تعطيك 100،000 دولار إذا كنت تستطيع إختراق نظام التشغيل لينكس الخاص بها !

ويركز التحدي على نظام التشغيل Azure Sphere ، بنت مايكروسوفت نسخة مدمجة ومخصصة من Linux العام الماضي . برنامج مكافأة الشوائب هو جزء من تحدي بحثي لمدة ثلاثة أشهر يمتد من 1 يونيو حتى 31 أغسطس. (رويترز) .

في تحدي لمدة ثلاثة أشهر ، تقدم Microsoft للقراصنة ما يصل إلى 100،000 دولار إذا تمكنوا من كسر أمان نظام التشغيل Linux المخصص.
وقالت سيلفي ليو، مديرة برنامج الأمان في مركز الاستجابة الأمني التابع لشركة مايكروسوفت: "يهدف هذا التحدي البحثي الجديد إلى إطلاق أبحاث أمنية جديدة عالية التأثير في  Azure Sphere OS، وهو حل أمني شامل لإنترنت الأشياء يوفر نهاية لإنهاء الأمن عبر الأجهزة ,OS والسحابي.
وأضاف ليو أن "إشراك مجتمع الأبحاث الأمنية في البحث عن نقاط الضعف عالية التأثير قبل أن يفعل الأشرار هو جزء من النهج الشامل الذي تتبعه Azure Sphere لتقليل المخاطر إلى أدنى حد ممكن.

برنامج مكافأة الشوائب هو جزء من تحدي بحثي لمدة ثلاثة أشهر يمتد من 1 يونيو حتى 31 أغسطس.
وقال ليو: "سنمنح مكافأة تصل إلى 100 ألف دولار لسيناريوهات محددة في تحدي أبحاث الأمن في منطقة أزور اسفير خلال فترة البرنامج.

تم الإعلان عن Azure Sphere في مؤتمر مطوري البناء في العام الماضي.

"يركز هذا التحدي البحثي على نظام التشغيل Azure Sphere. قد تكون نقاط الضعف الموجودة خارج نطاق مبادرة البحث ، بما في ذلك الجزء السحابي ، ربما ستكون مؤهلة للحصول على جوائز برنامج Azure Bounty العامة".

وقالت مايكروسوفت شراكتها مع مجتمع الأمن العالمي هو المفتاح للحفاظ على العملاء آمنين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *