جاري تحميل ... تجريبى

اعلان

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار التقنيةحصرى

كيف تقوم بتفعيل الوضع المظلم في فيسبوك؟🌚

فيسبوك تطلق أخيرا الوضع المظلم لتصميمها الجديد لسطح المكتب !

فيسبوك تطلق أخيرا الوضع المظلم لتصميمها الجديد لسطح المكتب ! شاهد كيف تفعل خيار الوضع المظلم 🌚



وأخيراً طرحت وسيلة التواصل الإجتماعي العملاقة  فيسبوك إعادة تصميم متناسق للجميع.
يتم إطلاق إعادة التصميم الجديد هذا بعد أشهر من الاختبار وبعد حوالي عام من الإعلان الأولي في F8 2019. إلقاء نظرة على إعادة التصميم الجديد، نحصل على الحد الأدنى، وتصميم أنظف على  سطح المكتب. وذكرت الشركة الاختبار الأولي للتصميم الجديد في أكتوبر من العام الماضي. بعد الاختبارات الأولية، طرح فيسبوك التصميم على عدد صغير من المستخدمين. كما أضافت خيار تمكين التصميم الجديد لعدد كبير من المستخدمين في مارس. دعونا نتحقق من تصميم الفيسبوك الجديد هنا .

تصميم فيسبوك الجديد والمتداول مع تفاصيل أكثر 

كجزء من بدء تنفيذ التصميم الجديد ، شارك Facebook بعض المؤشرات حول ما يمكن توقعه. سيأتي موقع Facebook المعاد تصميمه مع الوضع المظلم الأصلي وأوقات التحميل الأسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على الأشياء ذات النص الأكبر ونظرة أقل تشوشًا. كما ضمنت الشركة حصول مقاطع الفيديو والألعاب والمجموعات على أولوية في هذا التصميم الجديد. وعلاوة على ذلك، قام فيسبوك أيضًا بتحسين التنقل العام على الموقع. كما أصدرت الشركة بياناً كجزء من الإعلان. وكجزء من الإعلان، لاحظت أن إعادة التصميم جاءت بها أدركت أن "موقع سطح المكتب قد تُرِك" .

وخلال عملية التصميم، أجرت الشركة أبحاثاً "على أرض الواقع" أثناء مناقشة تجربة الويب المحسنة. يدعي فيسبوك أن تصميم هذا الموقع الجديد سيكون "الأساس الجديد العظيم للعقود القادمة". كما أضاف معاينة في الوقت الفعلي عندما يقوم مستخدم بإنشاء مجموعة أو صفحة أو إعلان جديد. ستسمح هذه المعاينة للمستخدمين بالحصول على فكرة حول كيفية شكل مجموعتهم أو صفحتهم قبل النشر.

كما أشارت الشركة إلى أنها تبحث بنشاط عن تعليقات المستخدمين. وهذا سيسمح للشركة لتحسين وصقل التصميم كذلك مع تقدم الوقت. إعادة التصميم تجلب سطح مكتب الفيسبوك للموقع على المساواة مع تجربة التطبيق في الهاتف الذكي.


التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *