جاري تحميل ... تجريبى

اعلان

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

العابالعاب حاسوبحصرى

لن تستطيع تشغيل لعبة COD : War Zone على نظام ويندوز 10 لهذا السبب !

لن تستطيع تشغيل لعبة COD : War Zone على نظام ويندوز 10 لهذا السبب !

ويندوز 10 وضع اللعب يسبب لألعاب مثل : CoD : Warzone في التحطم !

يواجه مستخدمو Windows 10 مشكلة جديدة حيث تبدأ الألعاب في التلعثم أو التجمد تمامًا عند تشغيل وضع اللعبة (Game Mode).

تعريف باللعبة :

Call of Duty: Warzone هو محتوى Activision الأكثر نجاحًا بعد الإطلاق للعبة Call of Duty ، مع أكثر من 50 مليون تنزيل لوضع باتل رويال الحر في شهر واحد فقط.
ونعم، أنا واحد من هؤلاء اللاعبين يعملون بجد من المنزل. 
هي أيضا فريدة من نوعها لأن استوديو Activision في إنفينيتي وارد لا يزال يطور عناصر سردية جديدة في كل موسم جديد من Warzone.


المشكل و تواتره :

وفقا لGuru3D ، فإن هذه المسألة تؤثر على العديد من الألعاب الشعبية بما في ذلك أمثال نداء الواجب : Warzone وLeague Of Legends. في حين لا يوجد تفسير رسمي حول سبب حدوثه ، يعتقد البعض أنه يمكن أن يكون بسبب برامج تشغيل GPU أو AMD Radeon RX 5000.
وفقًا لـ PCGamer ، فإن المشكلة ليست حصرية لوحدة معالجة الرسومات RADEon RX 5000 من AMD ولكن يبدو أن بعض وحدات معالجة الرسومات AMD و Nvidia القديمة قد تأثرت أيضًا. يتكهن الموقع أنه قد يكون أيضا بسبب واحد من التحديثات الأخيرة لويندوز 10 التي قد تكون كسرت هاته الميزة .


وضع اللعبة : 

في حال لم تكن تعرف، أطلقت Microsoft وضع اللعبة على Windows 10 في عام 2017. من المفترض أن يعمل الوضع على تحسين النظام من خلال إعطاء الأولوية لموارد وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات للعبة. يمكنك استدعاء وضع اللعبة عن طريق الضغط على مفتاح شعار Windows + مفتاح G معًا. هنا، انتقل إلى الإعدادات في شريط اللعبة > عام > حدد مربع وضع اللعبة.

حل للمشكلة : 

بقدر ما ستختفي المشكلة الحالية، تأكد من تعطيل وضع اللعبة قبل تشغيل أي لعبة فيديو على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ك : نداء الواجب : Warzone او League Of  Legends.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *